أمن

الكاظمي مخاطباً فلول الارهاب: نحن لكم بالمرصاد.. نلاحقكم واحداً واحداً

اكد القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، عدم وجود ما يسمى ببيئة حاضنة للإرهاب ولا مجال لعودة داعش، مبيناً ان ان الاجهزةالامنية ستكون بالمرصاد للارهابيين.

وقال الكاظمي خلال اجتماع امني عقده مع القيادات الأمنية من الجيش والشرطة والبيشمركة في مقر المحور السادس بقضاء مخمور، انه“نتواجد اليوم في قضاء مخمور للاطلاع على أحواله، والوقوف على الخطط الأمنية الموضوعة لمواجهة التهديدات الإرهابية، والحيلولة دونتكرار الخرق الأمني الذي تعرض له من قِبل فلول عصابات داعش الإرهابية”.

واضاف “من هنا ومن أرض المعركة، أقول للتنظيمات الإرهابية: لا تتوهموا، نحن لكم بالمرصاد نلاحقكم واحداً واحداً”.

وتابع “قياداتكم نصيدها واحداً تلو الآخر، ونلحق القصاص العادل بهم، والزمر المتشرذمة منكم هي تحت رصد أبطالنا في القوات الجويةوعلى الأرض، قواتنا بمختلف صنوفها تقف أمامكم بقوة وشجاعة”.

واكد ان “هذا العراق عظيم بشعبه ومؤسساته، وبأبطاله من مختلف صنوف القوات الأمنية، ولا مجال لعودة داعش مهما حاولت فلولهالمهزومة”.

واكمل ان “قواتنا الأمنية متناسقة ومتآلفة، وقوية، وتعمل يداً بيد في مواجهة الإرهاب، وليس هناك ما يسمى ببيئة آمنة أو حاضنة للإرهاب”.

واشار الى ان “مجتمعنا بمختلف مكوناته وأطيافه رفض الإرهاب، وقاتل زمره الخائنة ومرتزقته الرخيصة، الشعب العراقي واحد وموحد أمامكل التحديات، وقواتنا الأمنية قادرة في الأمس واليوم وغداً على ردع كل من يهدد أمن العراق واستقراره”.

زر الذهاب إلى الأعلى