رياضة

عراقي يفوز بمنصب رفيع في الاتحاد العربي للكيوكوشنكاي

نال رئيس الاتحاد العراقي للكيوكوشنكاي عمار عدنان، ثقة الهيئة العامة للاتحاد العربي للعبة بانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد العربي في الانتخابات التي اقيمت اليوم السبت، عبر المنصة الالكترونية بمشاركة  12 اتحاد مثلوا دولهم باشراف مباشر من قبل اتحاد اللجان العربية.

وقدم عدنان، بحسب بيان صحفي، “شكره للهيئة العامة للاتحاد العربي للكيوكوشنكاي على ثقتهم بانتخابه نائبا للرئيس” ، معبرا عن “امتنانه وشكره لوزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال ، ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية الكابتن رعد حمودي لدعمهما المستمر له ولجميع الرياضيين”.

وعبر عدنان عن سعادته “لتمثيل العراق والفوز بهذا المنصب الذي يعد شيء مهم كون بلدنا دائما مميز بجميع الالعاب وبالخصوص الكيوكوشنكاي، مشيرا الى انه “سيبذل قصار جهدة مع اخوانه في الاتحاد العربي للنهوض اكثر باللعبة التي تمتلك قاعدة كبيرة في الوطن العربي”.

وقال عدنان ان “المكتب التنفيذي سيتجمع خلال الايام المقبلة من اجل تعيين الامين المالي فضلا عن تشكيل لجان مهمة في الاتحاد عملها التنظيم والتخطيط بشكل احترافي لانجاح خططنا المستقبلية وتطوير اللعبة”.

يشار الى ان التونسي الصادق كوكة فاز برئاسة الاتحاد وتم تعيين اللبناني علي فواز امين عام وانتخب الاعضاء كل من الكويتي حسن كندري، والاماراتي يوسف صالح، والسعودي عبد الرحيم الشهري و الجزائري عبد اللطيف بطواق، والليبي عبد السلام الشهيبي والسوري حازم مارديني والفلسطيني خالد عامر.

زر الذهاب إلى الأعلى