سياسية

الكاظمي يوجه بتكريم الطلبة المتفوّقين وتسهيل إجراءاتهم واحتياجاتهم

وجّه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الجمعة، بتكريم الطلبة المتفوقين بدراستهم وتسهيل اجراءات وسبل إكمال دراستهم، وتلقي العلاج لمن هم بحاجة له.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان إن “الكاظمي، استقبل عدداً من الطلبة المتفوّقين، من أصحاب المُنجز الاستثنائي في نتائج الدراسة الإعدادية، حيث استقبل كلاً على انفراد، الطالبة (زهراء حسن جابر) من محافظة النجف، التي تقاوم مرض السرطان بمراحله المتقدمة، وتفوّقت لتكون من الأوائل على العراق في الامتحانات الإعدادية/الفرع الأحيائي”.

وأضاف المكتب أن “الكاظمي، استقبل أيضاً الطالب (أحمد مثنى) من محافظة بغداد، الذي أحرز مراتب متفوّقة، إلى جانب عمله كعامل وقتي للنظافة في أمانة بغداد”، مشيراً إلى أن “الكاظمي كان قد استقبل الطالبة الكفيفة (إيناس عادل خضير ودي)، من محافظة البصرة، التي تفوّقت في نتائج الامتحانات الإعدادية/الفرع الأدبي”.

وأثنى الكاظمي، بحسب البيان، بـ”الشكر والعرفان على ما سجّله هؤلاء الشباب من تفوّق ونجاح يحسبان لهم، ولعوائلهم الكريمة، ولهيئاتهم التعليمية، ولكل الشباب العراقي الطموح الواعد، الذي يُعوّل عليه في بناء الغد المشرق”.

ووجّه الكاظمي بـ”تكريم المتفوّقين، وتسهيل إجراءاتهم واحتياجاتهم، وبما ييّسر سبل استكمالهم دراستهم، أو تلقي العلاج لمن هو بحاجة إليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى