محلي

التجارة تعلن اطلاق قطع وتجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية والرمضانية اعتبارا من يوم غد

اعلن وزير التجارة اثير داود الغريري، الجمعة، عن اطلاق قطع و تجهيز الوجبة الثالثة من مفردات السلة الغذائية وسلة شهر رمضان المبارك لعام 2023 واعتبارا من يوم غد السبت الموافق الثامن عشر من شهر آذار الجاري .
وذكرت وزارة التجارة في بيان لها ان الشركة انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية و حسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق .
ودعا البيان وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع .
من جانبها اشارت مدير عام الشركة العامة المواد الغذائية المهندسة لمى الموسوي ان ملاكات شركتها في كافة المواقع ببغداد والمحافظات مستنفرة وخلال ايام العطل الرسمية للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص في اي مادة .
واضافت الموسوي ان الشركة في الوقت ذاته مستمرة ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وباسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع فضلا” عن الاستمرار ببيع الحليب السائل و بيض المائدة ولحوم الدجاج وباسعار مدعومة في مراكز البيع كذلك في بغداد والمحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى