رياضة

درجال يصل المنامة في ثالث محطات رحلته الخليجية

وصل الوفد العراقي برئاسة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الى العاصمة البحرينية المنامة قبل قليل في اطار جهود دعم ملف “خليجي 25”.
وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان  أن “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وصل الى العاصمة البحرينية المنامة في المحطة الثالثة لجولته الخليجية التي شملت الكويت والأمارات، على رأس وفد عراقي يضم محافظ البصرة ورئيس وأمين سر الهيأة التطبيعية للإتحاد العراقي لكرة القدم.”.
واضافت أن “الوزير كان في استقباله وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني أيمن بن توفيق المؤيد ورئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من المسؤولين في السفارة العراقية بمملكة البحرين”.
وأكد درجال، وفقاً للبيان حرص العراق ومملكة البحرين على “تعزيز العلاقات في مختلف المجالات بما فيها الجانبين الشبابي والرياضي”.
وبينَّ الوزير درجال “ضرورة الاستفادة من الخبرات والتجارب في كلا البلدين وتعزيز الروابط الأخوية وبناء آفاق رحبة من التعاون البَنًاء في المجالين الشبابي والرياضي ومواصلة اللقاءات وتنظيم العديد من البرامج المشتركة، مشيدا بالنقلة النوعية التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية البحرينية والتطور الكبير في منظوماتها الإدارية والفنية والتنظيمية كافة، الأمر الذي أسهم في تحقيق ابطالها للعديد من الإنجازات الشبابية والرياضية المتميزة”.
من جانبه رحب وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد بالوزير درجال في بلده الثاني مملكة البحرين، مشيدًا بـ”العلاقات الطيبة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيقة في شتى المجالات بما فيها الجانبين الشبابي والرياضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى