أمن

انطلاق اليوم الثاني من عملية الإرادة الصلبة الثانية في الأنبار وصلاح الدين

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاحد، انطلاق اليوم الثاني من عملية الإرادة الصلبة الثانية في الأنبار وصلاح الدين لملاحقة فلول داعش والقضاء على جميع تحركاته بالمحافظتين المذكورتين.

وقالت الهيئة في بيان انه “باشرت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية بغطاء جوي من القوة الجوية وطيران الجيش في الأنبار حيث تقدمت عشرات الكيلو مترات في الصحراء الغربية وتفتيشها العديد من الوديان.

وفي السياق ذاته اكد قائد عمليات الأنبار قاسم مصلح إن “اليومين المقبلين سيشهدان محاصرة تامة للإرهابيين”، مبينا ان “هناك أعداد ليست بالقليلة من فلول داعش بالصحراء بحسب المعلومات الإستخبارية”.

وتابعت “شاركت الهيئة بأربعة ألوية (13-18-19-17) ضمن قيادة عمليات الانبار في الحشد الشعبي، فضلا عن مشاركة قيادة عمليات الجزيرة اللواء (46) حشد شعبي، وقوة من عمليات الفرات الأوسط في الحشد الشعبي وكذلك لواء 14 حشد شعبي ضمن عمليات بغداد ومشاركة المديريات الساندة لهيئة الحشد الشعبي”.

واوضحت “في ذات الصدد انطلقت قوة من قيادة عمليات صلاح الدين متمثلة بالألوية السادس ،51 ،31 ،35، في هيئة الحشد الشعبي، فضلا عن التشكيلات الساندة في الحشد الشعبي لدهم وتفتيش عدة مناطق بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى